بيان من نقابة المحررين حول المثول أمام الضابطة العدلية
بيان من نقابة المحررين حول المثول أمام الضابطة العدلية
اخبار مباشرة
Tuesday, 15-Apr-2025 12:49
أصدرت نقابة محررين الصحافة اللبنانية البيان الآتي:
"تذكر نقابة محرري الصحافة اللبنانية بموقفها الثابت والمبدئي بوجوب عدم مثول أيّ من الزملاء الصحافيين والاعلاميين أمام رجال الضابطة العدلية، ولا سيما أمام مكتب المعلوماتية، في سياق الدعاوى المقامة ضدهم من أية جهة كانت.
إن موقف نقابة المحررين ينسجم مع أحكام قانون المطبوعات والمادتين 29-28 منه ، وهما يحصران ملاحقة الاعلاميين في مخالفات النشر إلاّ أمام محكمة المطبوعات، إذا إقتضت الدعوى تحقيقاً قضائياً يقوم به قاضي التحقيق حصراً. (المادة 29) من قانون المطبوعات.
إن نقابة المحررين التي سبقت أن أشارت الى هذا الموضوع في غير بيان واكثر من مناسبة، تجدّد تذكيرها وتدعو الزملاء الى التقيّد".
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
Jun 22
الجولة الخامسة: صعوبات وأمل
1
Jun 22
المسيحيون ولبنان: معركة الدولة لا معركة الطوائف
2
Jun 22
محاور وتحالفات إقتصادية جديدة
3
08:36
بيانٌ باكستاني- قطري... وعراقجي: الوساطة حقّقت تقدّماً لإنهاء حرب لبنان
4
Jun 22
مانشيت "الجمهورية": الجولة الخامسة: واشنطن تبحث مستقبل الجنوب... مفترق حاسم: الديبلوماسية أم عودة التصعيد؟
5
Jun 22
لمفاوضات لوسيرن ما هو أبعد من القضايا النووية
6
21:16
خلاصة "الجمهورية": أميركا لإسرائيل: "انتهى الضوء الأخضر"
7
23:17
ترامب: من قال إن إسرائيل لن تنسحب من لبنان؟
8