أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الباروك
أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الباروك
اخبار مباشرة
Monday, 30-Jun-2025 10:51
أعلنت "أوجيرو" على حسابها على منصة "إكس"، أن عطلا طرأ على سنترال الباروك، مما أدى إلى توقف خدماتها في المنطقة المذكورة وعدد من المناطق المجاورة.
واشارت الى أن فرقها تعمل على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة.
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
Jun 22
الجولة الخامسة: صعوبات وأمل
1
Jun 22
المسيحيون ولبنان: معركة الدولة لا معركة الطوائف
2
Jun 22
محاور وتحالفات إقتصادية جديدة
3
08:36
بيانٌ باكستاني- قطري... وعراقجي: الوساطة حقّقت تقدّماً لإنهاء حرب لبنان
4
Jun 22
مانشيت "الجمهورية": الجولة الخامسة: واشنطن تبحث مستقبل الجنوب... مفترق حاسم: الديبلوماسية أم عودة التصعيد؟
5
Jun 22
لمفاوضات لوسيرن ما هو أبعد من القضايا النووية
6
21:16
خلاصة "الجمهورية": أميركا لإسرائيل: "انتهى الضوء الأخضر"
7
23:17
ترامب: من قال إن إسرائيل لن تنسحب من لبنان؟
8