"ألفا" باشرت تنفيذ خطة إعادة تأهيل شبكتها في المناطق المتضررة
"ألفا" باشرت تنفيذ خطة إعادة تأهيل شبكتها في المناطق المتضررة
اخبار مباشرة
Wednesday, 17-Jun-2026 16:40
أعلنت شركة "ألفا" في بيان، انها "باشرت إصلاح وإعادة تشغيل شبكتها في المناطق المتضرّرة، وتحديداً تلك التي يُسمح العمل بها في الوقت الحالي، في مناطق الجنوب والبقاع الغربي".
واشارت الى انه "في هذا السياق، بدأت الفرق الفنية تنفيذ عمليات الصيانة وإعادة التأهيل مع التركيز على الحلول البديلة لضمان إعادة الخدمة في أقرب وقت. ونجحت ألفا في إعادة الخدمة إلى 20 محطة موزعة في أقضية الزهراني وصور والنبطية وحاصبيا".
وأكدت الشركة أن "العمل مستمر ضمن خطة متكاملة، بالتنسيق الوثيق مع وزارة الاتصالات والجيش اللبناني والجهات المعنية، بغية إعادة الاستقرار التشغيلي للشبكة".
ولفتت الى انه"حتى الآن، بيّنت أعمال المسح المتواصلة تدمير 11 محطة بشكل كامل، وإصابة 4 محطات بأضرار جزئية".
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
Jun 22
الجولة الخامسة: صعوبات وأمل
1
Jun 22
المسيحيون ولبنان: معركة الدولة لا معركة الطوائف
2
Jun 22
محاور وتحالفات إقتصادية جديدة
3
08:36
بيانٌ باكستاني- قطري... وعراقجي: الوساطة حقّقت تقدّماً لإنهاء حرب لبنان
4
Jun 22
مانشيت "الجمهورية": الجولة الخامسة: واشنطن تبحث مستقبل الجنوب... مفترق حاسم: الديبلوماسية أم عودة التصعيد؟
5
Jun 22
لمفاوضات لوسيرن ما هو أبعد من القضايا النووية
6
21:16
خلاصة "الجمهورية": أميركا لإسرائيل: "انتهى الضوء الأخضر"
7
23:17
ترامب: من قال إن إسرائيل لن تنسحب من لبنان؟
8