الخارجية الايرانية: الملف اللبنانيّ سيكون حاضراً في اجتماع بورغنشتوك
الخارجية الايرانية: الملف اللبنانيّ سيكون حاضراً في اجتماع بورغنشتوك
اخبار مباشرة
Sunday, 21-Jun-2026 12:13
أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، أن اجتماع بورغنشتوك سيستمر ليوم واحد وسيكون مشتركا بين إيران وأميركا وقطر وباكستان بعد الظهر، وهو يأتي في إطار متابعة تنفيذ مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة، وسيكون الملف اللبناني حاضرا، وستتم مناقشة قضايا أخرى مثل إعفاءات بيع النفط الإيراني والإفراج عن أصول مجمدة.
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
Jun 22
الجولة الخامسة: صعوبات وأمل
1
Jun 22
المسيحيون ولبنان: معركة الدولة لا معركة الطوائف
2
Jun 22
محاور وتحالفات إقتصادية جديدة
3
08:36
بيانٌ باكستاني- قطري... وعراقجي: الوساطة حقّقت تقدّماً لإنهاء حرب لبنان
4
Jun 22
مانشيت "الجمهورية": الجولة الخامسة: واشنطن تبحث مستقبل الجنوب... مفترق حاسم: الديبلوماسية أم عودة التصعيد؟
5
Jun 22
لمفاوضات لوسيرن ما هو أبعد من القضايا النووية
6
21:16
خلاصة "الجمهورية": أميركا لإسرائيل: "انتهى الضوء الأخضر"
7
23:17
ترامب: من قال إن إسرائيل لن تنسحب من لبنان؟
8