إيران: مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشاً مقتضباً" مع أميركا بشأن الملف النووي
إيران: مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشاً مقتضباً" مع أميركا بشأن الملف النووي
اخبار مباشرة
Monday, 22-Jun-2026 11:21
أعلنت إيران اليوم أنها أجرت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة بشأن برنامجها النووي خلال المحادثات في سويسرا، مشددة في الوقت نفسه على أنه لا يمكن اعتبارها "مفاوضات"، بحسب وكالة "فرانس برس".
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية إسماعيل بقائي لوكالة أنباء "إرنا" الرسمية :"جرى نقاش مقتضب للغاية حول القضية النووية، لكن لم يُتناول أي تفصيل، ولا يمكن القول إن المفاوضات بشأن النووي قد بدأت".
أضاف :"أن الوفد الأميركي عرض مواقفه بإيجاز شديد حول هذا الملف، وقامت إيران بالأمر ذاته"، واصفا هذا النقاش بأنه "عرض لمواقفنا المتبادلة".
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
07:02
الجولة الخامسة: صعوبات وأمل
1
06:56
المسيحيون ولبنان: معركة الدولة لا معركة الطوائف
2
06:53
محاور وتحالفات إقتصادية جديدة
3
08:36
بيانٌ باكستاني- قطري... وعراقجي: الوساطة حقّقت تقدّماً لإنهاء حرب لبنان
4
06:32
مانشيت "الجمهورية": الجولة الخامسة: واشنطن تبحث مستقبل الجنوب... مفترق حاسم: الديبلوماسية أم عودة التصعيد؟
5
06:46
لمفاوضات لوسيرن ما هو أبعد من القضايا النووية
6
12:28
الشرع يوضح موقفه من تصريحات ترامب بشأن لبنان
7
15:42
إزالة خيم نازحين في بيروت
8