إزالة خيم نازحين في بيروت
إزالة خيم نازحين في بيروت
اخبار مباشرة
Monday, 22-Jun-2026 15:42
أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان ما يلي :
"بناءً على توجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، نفّذ فوج حرس مدينة بيروت حملة لإزالة عدد من الخيم العشوائية غير المأهولة ضمن نطاق بلدية بيروت في محيط السمرلاند، والتي كانت قد أُقيمت خلال فترة النزوح، وذلك بعد مغادرة قاطنيها وعودتهم إلى مناطق سكنهم.
وبالتوازي، تتواصل أعمال إزالة الخيم الفارغة المقامة على عقارات بلدية بيروت في منطقة البيال، بعد إخلائها من قبل شاغليها، حيث تتولى الفرق الفنية في بلدية بيروت تنفيذ هذه الأعمال بمؤازرة عناصر فوج حرس بيروت.
وتأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها بلدية بيروت لإعادة تنظيم الأملاك البلدية، والحفاظ على السلامة العامة ، بما يساهم في إعادة المشهد الحضري للعاصمة".
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
07:02
الجولة الخامسة: صعوبات وأمل
1
06:56
المسيحيون ولبنان: معركة الدولة لا معركة الطوائف
2
06:53
محاور وتحالفات إقتصادية جديدة
3
08:36
بيانٌ باكستاني- قطري... وعراقجي: الوساطة حقّقت تقدّماً لإنهاء حرب لبنان
4
06:32
مانشيت "الجمهورية": الجولة الخامسة: واشنطن تبحث مستقبل الجنوب... مفترق حاسم: الديبلوماسية أم عودة التصعيد؟
5
06:46
لمفاوضات لوسيرن ما هو أبعد من القضايا النووية
6
12:28
الشرع يوضح موقفه من تصريحات ترامب بشأن لبنان
7
21:16
خلاصة "الجمهورية": أميركا لإسرائيل: "انتهى الضوء الأخضر"
8