الجيش الإسرائيلي: هاجمنا مسلحين تم رصدهم قرب قواتنا في المنطقة الأمنية
الجيش الإسرائيلي: هاجمنا مسلحين تم رصدهم قرب قواتنا في المنطقة الأمنية
اخبار مباشرة
Tuesday, 23-Jun-2026 13:16
أعلن المتحدث باسم الجيش لاسرائيلي أفيخاي أدرعي أنه "لإزالة تهديد فوري، هاجم الجيش الاسرائيلي مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواته العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان".
وقال ادرعي عبر "إكس": "رصد الجيش الاسرائيلي قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات الجيش العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر، حيث وفور رصد العناصر المسلحة هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد".
وأضاف: "سيواصل الجيش العمل على إزالة التهديدات الفورية ولن يسمح لحزب الله بالمساس بمواطني إسرائيل أو بقواته".
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
06:56
من ساحة إلى لاعب: سيادة لبنان والتحوّلات الإقليمية
1
07:10
حين غابت الإرادة وحضر الانهيار
2
07:02
زحمة المسارات: فصل أم وصل؟
3
08:30
العقدة الأساسيّة في المفاوضات الحالية... هذا ما كشفه ديبلوماسيّ لـ"الجمهورية"
4
07:14
بعد الحروب والإخفاقات... تفاؤل حذر بمحادثات سويسرا
5
06:47
باكستان وديبلوماسية الدول الناهضة
6
09:37
"مشروعٌ تجريبيّ" بين لبنان وإسرائيل... إليكم التفاصيل!
7
06:22
مانشيت "الجمهورية": المر: ندعم النهج الوطني للرئيس لإنهاء الحرب... تفاهمات أولية واخـتبار ميدانيّ مرتقب
8