"الحزب": ما أقدم عليه العدوّ في النبطية يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار
"الحزب": ما أقدم عليه العدوّ في النبطية يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار
اخبار مباشرة
Tuesday, 23-Jun-2026 13:44
صدر عن "حزب الله" البيان التالي:
"أقدم جيش العدوّ الإسرائيلي عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض. وتسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح.
نحذّر من أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن".
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
07:54
من يُجبر إسرائيل على الانسحاب؟
1
07:00
ماذا يقصد «حزب الله» من معادلة «الأمن المتبادل»؟
2
Jun 22
الجولة الخامسة: صعوبات وأمل
3
23:17
ترامب: من قال إن إسرائيل لن تنسحب من لبنان؟
4
06:46
هل تشكّل الفدرالية مخرجاً للبنان من صراعاته الأهلية وأزماته السياسية؟
5
07:44
نظام عالمي جديد: أين سيتموضع لبنان وكيف؟
6
21:16
خلاصة "الجمهورية": أميركا لإسرائيل: "انتهى الضوء الأخضر"
7
Jun 22
كم بلغ إجمالي الأضرار المباشرة بالمباني في جنوب لبنان؟
8