نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد
اخبار مباشرة
Wednesday, 24-Jun-2026 17:26
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنّ "الجيش الإسرائيلي سيبقى في الشريط الأمني في لبنان" طالما بقيَ رئيسًا للوزراء.
وقال: "مهمّتنا في لبنان لم تنتهِ بعد ولا يزال هناك ما يجب علينا فعله"، مضيفاً: "نقيم حزاماً أمنياً عازلاً في جنوب لبنان لمنع "حزب الله" من شنّ هجمات علينا".
من جهة أخرى، أشار نتنياهو إلى أنّه لم يطلب إذناً من الرئيس الأميركي دونالد ترامب لتنفيذ الهجوم على إيران بل أبلغه بذلك.
الأكثر قراءة
الأكثر قراءة
06:56
من ساحة إلى لاعب: سيادة لبنان والتحوّلات الإقليمية
1
07:10
حين غابت الإرادة وحضر الانهيار
2
07:02
زحمة المسارات: فصل أم وصل؟
3
08:30
العقدة الأساسيّة في المفاوضات الحالية... هذا ما كشفه ديبلوماسيّ لـ"الجمهورية"
4
07:14
بعد الحروب والإخفاقات... تفاؤل حذر بمحادثات سويسرا
5
06:47
باكستان وديبلوماسية الدول الناهضة
6
09:37
"مشروعٌ تجريبيّ" بين لبنان وإسرائيل... إليكم التفاصيل!
7
06:22
مانشيت "الجمهورية": المر: ندعم النهج الوطني للرئيس لإنهاء الحرب... تفاهمات أولية واخـتبار ميدانيّ مرتقب
8