نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد
Wednesday, 24-Jun-2026 17:26

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنّ "الجيش الإسرائيلي سيبقى في الشريط الأمني في لبنان" طالما بقيَ رئيسًا للوزراء.

وقال: "مهمّتنا في لبنان لم تنتهِ بعد ولا يزال هناك ما يجب علينا فعله"، مضيفاً: "نقيم حزاماً أمنياً عازلاً في جنوب لبنان لمنع "حزب الله" من شنّ هجمات علينا".

من جهة أخرى، أشار نتنياهو إلى أنّه لم يطلب إذناً من الرئيس الأميركي دونالد ترامب لتنفيذ الهجوم على إيران بل أبلغه بذلك.

theme::common.loader_icon